الاتحاد .. والخروج من النفق المظلم

السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٨ مساءً
الاتحاد .. والخروج من النفق المظلم

يأمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة نواف المقيرن، في تحقيق الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، لانتفاضة بعد فترة التوقف الدولي الحالية، واستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أسوأ انطلاقة له في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما فشل في الفوز بأي مباراة حتى الآن، حيث مُني بـ7 هزائم، واكتفى بالتعادل في مباراتين فقط.

وخسر الاتحاد أمام كل من الشباب، القادسية، التعاون، الفتح، الهلال، الرائد والفيحاء، وتعادل مع الوحدة وأُحد، ليتذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على الصعيد الدفاعي، حيث اهتزت شباكه بـ21 هدفًا خلال 9 مباريات، ليُصبح صاحب أسوأ خط دفاع في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وعلى الصعيد الهجومي، لا يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أفضل حالاته، بعدما اكتفى بإحراز 9 أهداف فقط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليكون ثاني أضعف خط هجوم بعد أُحد الذي سجل 7 أهداف.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الأهلي بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ويأمل الخروج من النفق المظلم وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب الراقي، لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله يوفق الاتحاد

  • سعيد القحطاني

    الله يوفق الاتحاد