الاتحاد يبدأ ثورة التصحيح

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:١٨ مساءً
الاتحاد يبدأ ثورة التصحيح

يفكر مجلس إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع صفقات قوية عند بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

وكان نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة العميد أعلن عن أنه تعاقد مع لاعب محلي لصالح الاتحاد، لكنه سيؤجل إعلان اسمه حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية.

ويمر نادي الاتحاد بفترة صعبة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يتذوق العميد طعم الانتصارات حتى الآن في مسابقة الدوري بعد مرور تسع جولات.

وسيتجه الاتحاد كذلك للحديث مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي سلافين بيليتش من أجل معرفة الصفقات والتي يرغب في ضمها، بالإضافة إلى أن المدرب سيتجه خلال الفترة المقبلة لتحديد المراكز والتي يحتاجها الفريق الاتحادي من أجل تحسين مركزه ووضعه في الموسم الجاري.

وكان المدرب سلافين بيليتش تولى تدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي تمت إقالته بعد الخسارة من نادي القادسية في الجولة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويذكر أن معاناة نادي الاتحاد في الموسم الجاري، بعد خسارته للقب السوبر السعودي لمصلحة نادي الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في بريطانيا.

تعاقد نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع اللاعب المغربي كريم الأحمدي ومع اللاعب البرازيلي رومارينيو من صفوف نادي الجزيرة الإماراتي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد

    الاتحاد يحتاج إلى تغير الإدارة فقط لا غير
    يجيب بداله منصور البلوي أو حاتم باعشن
    هذا جاب الكأس والاتحاد مديون ع أكثر ٣٠٠ مليون

  • ابوالعود

    لايصلح العطار ماافسده الدهر وانشاء الله ينزل درجه اولي ويعلب العصروالقرني يقول هم هم شاشا والاتي امباشاء العصر