البلطان: العمار باق.. وسيتم بيع باهبري والخيبري في هذه الحالة

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥١ مساءً
البلطان: العمار باق.. وسيتم بيع باهبري والخيبري في هذه الحالة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان على تقديم عروض لثنائي الفريق الأول لكرة القدم هتان باهبري وعبد الله الخيبري من أجل تجديد عقودهما، مُنتقدًا في الوقت ذاته اختيارات الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية.

وأعرب البلطان عن استيائه من التعادل أمام الاتفاق اليوم في الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أنه بطعم الخسارة، كما أعلن عن بقاء المدرب الروماني ماريوس سوموديكا في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي.

وانتقد رئيس الشباب خلال تصريحاته لقناة دوري بلس، اختيار الصفقات في بداية الموسم الحالي، خاصة أن الفريق كان بحاجة لضم مهاجم آخر مع ناصر الشمراني، مؤكدًا أنه سيتم التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى البلطان استياءه من تسليط الإعلام الضوء على الثنائي باهبري والخيبري، الأمر الذي يُساهم في مغالاتهما في العرض المادي، في الوقت الذي تراجع مستواهما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال الفترة الماضية.

وأكد البلطان أن مجلس إدارة نادي الشباب قدم عرضًا للثنائي باهبري والخيبري، وفي حال رفضهما له، سيتم بيعهما قبل الدخول في فترة الـ6 أشهر الحرة، والتي تسمح برحيلهما بدون حصول النادي على أي مقابل.

وشدد رئيس نادي الشباب على استمرار تركي العمار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يستحق البقاء.

يُذكر أن تركي العمار توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي حصل المنتخب السعودي على لقبها، كما انتزع جائزة أفضل لاعب واعد في آسيا عام 2018.