البيشي: كمارا لم يوظف بشكل صحيح.. وهؤلاء أفضل 3 مدربين

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
البيشي: كمارا لم يوظف بشكل صحيح.. وهؤلاء أفضل 3 مدربين

كشف مساعد مدرب نادي القادسية، عبدالعزيز البيشي، عن أفضل 3 مدربين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أنه في الوقت ذاته أن التوظيف الخاطئ سبب عدم تألق هارون كمارا خلال الفترة الماضية.

وتولى عبدالعزيز البيشي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال مباراة الأهلي، والتي حسمها الفريق القدساوي بثنائية نظيفة أحرزها هارون كمارا، ليتوج بجائزة أفضل مدرب في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عبدالعزيز البيشي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “حصولي على جائزة أفضل مدرب في الجولة التاسعة فخر لي، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للمدربين الوطنين”.

وتابع البيشي قائلًا: “اجتماعي مع إدارة القادسية لم يتجاوز ساعة زمن.. وقربي من اللاعبين ومعرفتي بالمشاكل والعمل على التحولات أثناء المباراة من أهم أسباب تحقيق النقاط الثلاث أمام الأهلي”.

وأضاف: “شاهدت في عيون اللاعبين أثناء عمليات الإحماء قبل لقاء الأهلي الرغبة الكبيرة في الفوز.. والحرص والتركيز والانضباط التكتيكي ساهم في الظهور بشكل منظم للفريق طوال المباراة”.

وواصل البيشي تصريحاته قائلًا: “وجهت هارون كمارا بعد الدقيقة 58 بالهروب من الرقابة الدفاعية وطلبت من اللاعبين لعب الكرة للمهاجم في الفراغات، وهذا ما حدث واستطعنا من خلاله تسجيل هدفي المباراة”.

واستكمل: “هارون كامرا لم يتم توظيفه بالشكل الصحيح طوال الجولات الماضية بسبب بعض القناعات الفنية للمدرب السابق، وهذا ما تسبب في عدم الاستفادة من إمكانيات اللاعب بالشكل المطلوب”.

وعن أفضل المدربين هذا الموسم، قال عبدالعزيز البيشي: “من وجهة نظري أميز ثلاثة مدربين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن؛ مدرب الهلال جورجي جيسوس، مدرب الوحدة فابيو كاريلي، ومدرب التعاون بيدرو إيمانويل”.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي القادسية أعلن عن تعاقده مع البلغاري إيفاييلو بيتيفا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، كما تم التعاقد مع الفرنسي لوران هاغيست كمساعد أول له، وسيستمر البيشي كمساعد مدرب، وسيكون غازي عسيري مديرًا للكرة.