التقى الشباب واستمع للمطالب.. تفاصيل زيارة نائب أمير عسير لمركز الربوعة

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٠ مساءً
التقى الشباب واستمع للمطالب.. تفاصيل زيارة نائب أمير عسير لمركز الربوعة

وقف الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، اليوم السبت، على احتياجات المواطنين في مركز الربوعة واستمع إلى مطالبهم، وذلك خلال زيارته التفقدية التي يقوم بها على المراكز الحدودية التابعة لمنطقة عسير.

وأكد الأمير تركي بن طلال خلال لقائه مشايخ ونواب وأهالي الربوعة أن الزيارة تأتي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبمتابعة مستمرة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية والأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلبية مطالبهم.

وفور وصوله مركز الربوعة عقدت عدة اجتماعات عمل مع رئيس مركز الربوعة عبدالله بن خليل آل حدري ومديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والجهات الخدمية وأعضاء المجلس البلدي ومشايخ وأعيان وشباب المركز بحث خلالها طلبات الجهات والمعوقات التي تواجه سير العمل وأبرز الحلول المناسبة.

والتقى الأمير تركي بن طلال بشباب المركز واستمع إلى العديد من مطالبهم ومقترحاتهم، والتي شملت إقامة الأنشطة والخدمات الجامعية التي تقدمها كلية خدمة المجتمع للشباب، وإنشاء بيئة حاضنة لاحتوائهم وإشغال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع، إلى جانب بعض الطلبات المقدمة المطلوب توفيرها للمواطنين في مركز الربوعة.

وتفقد نائب أمير منطقة عسير الشريط الحدودي بمركز الربوعة، واستمع إلى إيجاز تفصيلي عن سير العمليات العسكرية على الشريط الحدودي، مشيدًا بالجهود التي يقدمها رجال القوات المسلحة بمختلف قطاعاتهم للدفاع عن الدين والوطن ودحر المعتدين على حدود المملكة.