الثلاثي الدولي يُنعش تدريبات الشباب

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٩ مساءً
الثلاثي الدولي يُنعش تدريبات الشباب

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عودة ثلاثي المنتخب السعودي هتان باهبري، وحسان تمبكتي، وتركي العمار، بعد فراغهم من المشاركة مع الأخضر.

وتواجد ثلاثي الشباب، هتان باهبري وحسان تمبكتي وتركي العمار مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2019، التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير المقبل.

وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، وبعد ذلك أخضع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية، التي ينوي تنفيذها في مباراة النصر المقبلة.

وأجرى سوموديكا مناورة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي لمباراة النصر، واختار التشكيلة الأساسية للقاء، ثم اختتم مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بتدريبات إطالة وتفكيك عضلات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة النصر، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يقع النصر في الوصافة برصيد 22 نقطة.