الزمالك والاتحاد .. ركلات الترجيح تؤهل الأخضر السكندري لربع نهائي كأس زايد

الجمعة ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
الزمالك والاتحاد .. ركلات الترجيح تؤهل الأخضر السكندري لربع نهائي كأس زايد

تمكن نادي الاتحاد السكندري من التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك عقب الفوز في مباراة الزمالك والاتحاد بركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت مباراة الزمالك والاتحاد في إياب دور ثمن النهائي انتهت بهدف دون رد سجله اللاعب بناهيني في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء، عبر ضربة رأسية متقنة أحرزها في شباك الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد بأداء هادئ بين الفريقين، حيث حاول الزمالك على فترات تسجيل الهدف الأول له في اللقاء، ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد، واصل الفريق السكندري ضغطه الهجومي وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث تمكن اللاعب الغاني بناهيني من تسجيل الهدف الأول للأخضر السكندري في شباك الزمالك.

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد بفوز الأخضر السكندري بهدف ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد فوز الفريق الأبيض في لقاء الذهاب بالإسكندرية بهدف دون رد.

ولجأ الزمالك والاتحاد إلى ركلات الجزاء الترجيحية، حيث تمكن الأخضر السكندري من الفوز بأربع ركلات مقابل ثلاث في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من الحارس الهاني سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد.

يذكر أن مباراة الزمالك والاتحاد شهدت عبور الأخضر السكندري إلى دور الثمانية في البطولة العربية، كما تم إقصاء الزمالك ليكون ثاني فريق مصري يُودع البطولة العربية بعد النادي الأهلي المصري.