الصامل وكيلاً للشؤون الإسلامية

الإثنين ٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٧ مساءً
الصامل وكيلاً للشؤون الإسلامية

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قراراً بتكليف الدكتور عبدالله بن محمد الصامل وكيلاً للشؤون الإسلامية.
وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عبدالله بن محمد الصامل عن شكره العميق للقيادة الرشيدة على ما تبذله هذه الدولة المباركة من جهود كبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الدعوة الإسلامية بمنهج الاعتدال والوسطية، ودعم العمل الإسلامي في كافة مجالاته في أنحاء العالم.. سائلاً الله ــ العلي القدير ــ التوفيق والسداد لخدمة الدين، ثم المليك والوطن.
كما عبر عن شكره وتقديره وامتنانه للوزير آل الشيخ، على الثقة الكريمة بتكليفه وكيلاً للشؤون الإسلامية، ودعمه الكبير، وعنايته بالشؤون الإسلامية، وما تلقاه الوزارة من رعاية واهتمام منه.
يشار إلى أن الدكتور عبدالله الصامل من الكفاءات القيادية الإدارية الناجحة، حيث شارك في عضوية عددٍ من اللجان منها: عضو في اللجنة العلمية في الوزارة، وعضو في لجنة الخطابة والمناشط الدعوية، وعضو مجلس إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، وعضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وعمل عميداً لكلية أصول الدين ووكيلاً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتخطيط والتطوير والجودة.