المراعي تستضيف يوم المستثمر الـ10 

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ صباحاً
المراعي تستضيف يوم المستثمر الـ10 

استضافت شركة المراعي في مرافقها بالخرج أكثر من 80 محللاً وخبيراً ومديراً مالياً في “يوم المستثمر” السنوي والذي تقيمه الشركة للمرة العاشرة على التوالي.

وزار المديرون الماليون، الذين جاءوا من مؤسسات وبنوك مالية محلية وإقليمية وعالمية عريقة، مزرعة الحمراء ووحدة المعالجة المركزية الثانية، ووحدة المعالجة المركزية الثالثة، واطلعوا على حجم ونوعية العناية الفائقة التي توليها الشركة لقطيع أبقارها، سواء على مستوى نوعية التغذية أو البيئة الداخلية والخارجية المصممة خصيصاً لاحتواء هذا النوع من الأبقار.

كما اطلعوا على أحدث التقنيات العالمية التي تعتمدها الشركة في عمليات التصنيع الغذائي في مصانعها.

وقال بول جاي، الرئيس التنفيذي للمالية بالشركة، إن هذا اليوم السنوي يعبر عن التزام الشركة عبر عقد كامل بتعزيز العلاقة مع المستثمرين المحليين والدوليين ما جعلها رائدة في هذا المجال في المنطقة.

وأضاف جاي أن المراعي كواحدة من الشركات الكبيرة المدرجة في سوق الأسهم السعودي “تداول” ستظل ملتزمة على الدوام بدعم العلاقة مع مستثمريها وتطويرها.

جدير بالذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977م تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم، وتم إدراجها كمساهمة عامة في سوق الأسهم السعودية في العام 2005م، وتُصدِّر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربي عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط.