النصر ضد الأهلي .. 24 دقيقة كانت كافية لإنجاز المهمة

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٤١ مساءً
النصر ضد الأهلي .. 24 دقيقة كانت كافية لإنجاز المهمة

نجح النجم عمر السومة في أن يجعل نفسه بطلًا لمباراة النصر ضد الأهلي، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وحل اللاعب عمر السومة بديلًا في مباراة النصر ضد الأهلي، حيث شارك في اللقاء بدلًا من اللاعب المصري عبدالله السعيد في الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر الشوط الثاني.

وخلال 24 دقيقة بالتمام والكمال من عمر مباراة النصر ضد الأهلي، نجح عمر السومة في إتمام مهمة اختراقات دفاعات نادي النصر بداية من الدقيقة الرابعة والسبعين وحتى الدقيقة الثامنة والتسعين والتي خرج فيها متأثرًا بإصابته حيث شارك بدلًا منه اللاعب عبدالله مجرشي.

وكان عمر السومة سجل الهدف الأول للراقي في مباراة النصر ضد الأهلي، بالدقيقة الخامسة والسبعين، ثم بعد استئناف المباراة نتيجة إصابة الحارس الأسترالي براد جونز، تسبب السومة في ركلة جزاء سددها اللاعب دجانيني تافاريس لتكون الهدف الثاني للنادي الأهلي بالدقيقة الرابعة والتسعين.

وبعد فوز الراقي في لقاء النصر ضد الأهلي، أصبح رصيد النادي الأهلي 19 نقطة ليتواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نادي النصر والذي احتل المركز الثالث.

وبعد نهاية لقاء النصر ضد الأهلي، سيبقى الحارس الأسترالي براد جونز في إحدى مستشفيات الرياض ولمدة 24 ساعة تحت الملاحظة الطيبة بعد تعرضه لإصابة في الرأس حيث تسببت في إغمائه.

وكانت قنوات السعودية الرياضية ذكرت بعد نهاية مباراة النصر ضد الأهلي، بأن مجلس إدارة العالمي سيجتمع خلال الساعات المقبلة من أجل اتخاذ بعض القرارات مع وجود توقعات بإقالة المدرب جوزيه كارينيو.

رد عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي بنادي النصر عقب نهاية لقاء النصر ضد الأهلي، مؤكدًا أن المدرب جوزيه كارينيو باق في منصبه كمدير فني للعالمي.

أصبح رصيد كل من دجانيني تافاريس وعمر السومة من الأهداف في الدوري بعد نهاية لقاء النصر ضد الأهلي، هو خمسة أهداف.