النصر والاهلي .. متكافئان في الدوري

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٦ مساءً
النصر والاهلي .. متكافئان في الدوري

يحتضن إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الجمعة.

وتتسم مباريات النصر والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالتكافؤ الشديد بين الفريقين سواء على صعيد عدد مرات الفوز أو عدد الأهداف المسجلة.

ولعب النصر والأهلي 20 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من الفوز في 7 مواجهات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في 6 لقاءات، فيما انتهت 7 مباريات بين النصر والأهلي بالتعادل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباريات النصر والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 58 هدفًا، ويتقاسم الفريقان عدد الأهداف المسجلة، حيث أحرز كل منهما 29 هدفًا.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي الحفاظ على سلسلة عدم الخسارة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، والفوز في مباراة النصر والأهلي اليوم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتحقيق فوزه الأول على العالمي في الدوري السعودي للمحترفين منذ أكتوبر عام 2012، خلال مباراة النصر والأهلي اليوم.

وتقابل النصر والأهلي في 5 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد ذلك، وكانت الغلبة لصالح العالمي الذي نجح في الفوز 3 مرات، فيما انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويملك العالمي 19 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة اليوم، فيما يبلغ رصيد الراقي 16 نقطة.