النصر يسقط أمام مولودية الجزائر بهدف

الأربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
النصر يسقط أمام مولودية الجزائر بهدف

انتهت– منذ قليل– مباراة النصر ومولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16 كأس زايد للأندية الأبطال، بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بهدف دون رد.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة مولودية الجزائر اليوم، بهدف تحقيق الفوز لتعويض الإخفاقات المحلية الأخيرة، خاصة أن اللقاء مقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ووسط جمهوره.

وحاول لاعبو النصر ومولودية الجزائر فض اشتباك التعادل السلبي خلال الشوط الأول، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي أحداثه بنتيجة 0/0.

وتمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر وليد دراجة من هز شباك النصر في الدقيقة 61، ليبدأ العالمي البحث عن هدف التعادل.

وأجرى المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو تغييرين بدخول أحمد الفريدي وعوض خميس بدلًا عبد العزيز الجبرين وحمد آل منصور في الدقيقين 65 و67، أملًا في تغيير نتيجة المباراة، ودفع باللاعب فهد الجميعة بدلًا من يحيى الشهري في الدقيقة 89.

وسيسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتعويض هزيمته أمام مولودية الجزائر اليوم في لقاء الإياب، المُقرر إقامته في ملعب 5 جوليه، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مؤخرًا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل إيجابيًّا مع الفيحاء، ثم خسر بهدفين أمام النادي الأهلي، قبل أن يخسر أمام مولودية الجزائر اليوم.