النصر يُجهز ما يسُر

الإثنين ١٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٦ مساءً
النصر يُجهز ما يسُر

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الانتصارات في بطولة الدوري وذلك بعد الفوز على نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ونجح البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني للفئات السنية في قيادة نادي النصر لتحقيق الفوز على حساب الاتفاق، حيث تولى القيادة الفنية للعالمي، مؤقتًا بعد إقالة المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو من تدريب النصر لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر قال بعد فوز العالمي على الاتفاق:
ألف مبروك للجماهير الغالية، شكرًا لأبطالنا في الميدان وشكرًا للجماهير الحاضرة، شكرًا للعاشقين الداعمين، بإذن الله سترون ما يسركم قريبًا.

وسيخوض النصر مباراته المقبلة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام جاره الشباب في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث تُقام المباراة ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وبعد خسارة النصر من نادي مولودية الجزائر بهدف دون رد في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية، قرر مجلس إدارة النادي إقالة كارينيو خاصة أنه تعرض للعديد من الانتقادات وذلك بسبب هبوط أداء العالمي في الفترة الأخيرة.

وكان النصر تعاقد مع اللاعب النيجيري أحمد موسى من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، كما تعاقد العالمي مع اللاعب المغربي نور الدين مرابط من صفوف فريق واتفورد الإنجليزي صيف العام الجاري.