الهلال لا يخسر أمام الوحدة

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:١٧ مساءً
الهلال لا يخسر أمام الوحدة

يحتضن استاد مدينة الملك عبد العزيز، مساء اليوم الأحد، مباراة الهلال والوحدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقابل الهلال والوحدة في 12 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم يستطع الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة تحقيق الفوز على الزعيم في أي لقاء.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم من تحقيق الفوز في 11 مباراة جمعت بينهما من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما انتهت مواجهة واحدة بين الهلال والوحدة بالتعادل.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لمواصلة انتصاراته في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحصد نقاط مباراة الهلال والوحدة اليوم، فيما يطمح فرسان مكة في تحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في الأداء الجيد هذا الموسم.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بشكل مميز في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة الهلال والوحدة اليوم، حيث إنه الفريق الوحيد الذي تجنب الخسارة أو التعادل خلال أول 8 جولات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة نتائج جيدة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مباراة وحيدة، قبل مواجهة الهلال والوحدة اليوم.

وقبل مباراة الهلال والوحدة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بصدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع فرسان مكة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.