الهلال يعاود تدريباته

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٨ صباحاً
الهلال يعاود تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية، مساء الخميس، بعد الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وبدأ الجهاز الفني التدريبات في صالة الإعداد البدني بمقر نادي الهلال، وعمد جيسوس إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، ثم فرض تمرينات الجري على مسافات وسرعات مختلفة.

واختتم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مران الخميس، بمناورة على جزء من مساحة الملعب، على أن يواصل تدريباته، عصر اليوم الجمعة، في مقر النادي.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية، مساء يوم الخميس، مشاركة النجم نواف العابد بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

ومن المُقرر أن يصل الفرنسي بافيتيمبي غوميز إلى العاصمة الرياض، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، ويُشارك في التدريبات الجماعية.

ويسعى جورجي جيسوس لاستغلال فترة توقف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في أيام الـ”فيفا”، لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز، استعدادًا لاستئناف المباريات مرة أخرى.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز مع جورجي جيسوس، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الزعيم

    الهلال فريق قوي