اليوم .. الملك سلمان يخاطب الشعب

الإثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٥ صباحاً
اليوم .. الملك سلمان يخاطب الشعب

يفتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، أَعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى، حيث يلقي خطابًا يتضمن سياسة المملكة الداخلية والخارجية.

ويلقي الملك خطابه المرتقب بحسب ما تقضي به المادة 14 من نظام المجلس، ليكون نبراسًا لأعمال المجلس المقبلة، وليواكب “الشورى” الجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتحقيق النمو الشامل من خلال رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من خطط طموحة تهدف لبناء المواطن السعودي وتعزز إسهامه التنموي.

ومن المنتظر أن يكشف خادم الحرمين الشريفين خلال خطابه عن مواقف المملكة من مختلف القضايا الراهنة على الساحتين العربية والدولية ويحدد الأهداف والبرامج والغايات التي تطمح الدولة إلى تحقيقها دلالة على ما يمثله مجلس الشورى من حضور على المستوى الوطني باعتباره منطلقًا للقرارات المؤثرة إيجابًا والداعمة لتحقيق تطلعاته وتوجيهاته.

كما يتطرق الملك إلى برامج التطوير والتنمية التي تشهدها المملكة انطلاقًا من ثوابتها الدينية وقيمها الاجتماعية، بما يحفظ الحقوق ويحدد الواجبات، وعزم السعودية على مواصلة تلك البرامج في جوانب التنمية السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدلله ابن عبدلله

    لا إله إلا الله