بثنائية جوليانو ومرابط.. النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٥ مساءً
بثنائية جوليانو ومرابط.. النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات

انتهت– منذ قليل– مباراة النصر والاتفاق، التي أُقيمت على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة النصر والاتفاق بشكل ضاغط من الفريقين، لرغبة كل منهما في تسجيل هدف مبكر، وتمكن المتألق جوليانو دي باولا من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدف نظيف.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضغطهم مع بداية الشوط الثاني، ونجح المغربي نور الدين مرابط من تسجيل هدف مميز في الدقيقة 68 من أحداث مباراة النصر والاتفاق.

وتمكن النجم سعيد الربيعي من تقليص الفارق وهز شباك العالمي في الدقيقة 82، لتنتهي مباراة النصر والاتفاق بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء بنتيجة 2/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 22 نقطة، بعدما نجح في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه آخر جولتين، وتسببت في إقالة المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو.

وبعد مباراة النصر والاتفاق اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد فارس الدهناء عند 14 نقطة.