بدون أعذار يا جار .. لقاء الأهلي والاتحاد سيبوح بالأسرار

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٤ مساءً
بدون أعذار يا جار .. لقاء الأهلي والاتحاد سيبوح بالأسرار

أكد نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد أن ناديه جاهز لمواجهة الأهلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب المقيرن تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: كبير جدة وعميد الأندية السعودية جاهز لأي أهلي، الاتحاد سيحضر في الموعد بإذن الله، بدون أعذار يا جار.

وفي السياق ذاته علق ماجد النفيعي رئيس الأهلي على مواجهة الاتحاد قائلًا: أتمنى أن تكون المباراة على مستوى كبير وتعكس اسم ومستوى طرفيها وتعكس تطور وقوة الكرة السعودية.

ويذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان أعلن في وقت سابق تأجيل مباراة السوبر المصري السعودي بين ناديي الأهلي المصري والاتحاد والتي كان من المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر بسبب سفر رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية بالإضافة إلى ظروفه الصحية التي يمر بها حاليًا.

وستُقام مباراة الأهلي والاتحاد في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

يذكر أن نادي الاتحاد لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي فوز في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث خسر سبع مباريات وتعادل في لقائين فقط، ويأمل في أن يكون لقاء الأهلي بمثابة نقطة التحول المميزة له في مسيرته بالدوري السعودي.

أما النادي الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد تسعة عشر نقطة.

قال نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد في وقت سابق إنه تعاقد مع لاعب محلي كبير لتعزيز صفوف العميد في فترة الانتقالات الشتوية لكن سيُعلن عن اسمه مع بداية يناير المقبل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بوحسن الاحساء

    بالتوفيق للناديين وان شاء الله عودة النمور في هذه المبارة
    شدوا حيلكم يا رجال الهمه يانمور اسيا

  • ابو محمد

    هياط في هياط امس الاول يتباكون على تأجيل المباراة بسبب نادي خارجي ورضا له وعندما تم التأجيل سحب النادي الخارجي سيفون على مباراة الديربي وقرروا تأجيل السوبر لعذر اقبح من ذنب ثم اعادوا مباراة الديربي كما هى في الجدول وبدأ الهياط من رئيس نادي ابو نقطتين واعلامه وجماهيره اتجاه سيدهم الاهلي اذا لم يمانع من البداية بتقديم المباراة يوم او يومين نظرا لمشاركة ناديهم في بطولة ودية وليست رسمية.

  • غير معروف

    حلوه كبير جده وعميد الانديه ومركز16 هههههههه

  • ابو صالح

    اللهم وفق الاتحاد

  • غير معروف

    عقلية هذا الرئيس واضحة من تصريحه الصبياني وهي سبب تدهور فريقه ترى عادي ممكن تغير الرئيس ما يكلف شي .

  • ابو ماجد

    لا تراهن على فريق لاعبينه لايحملون الروح الإتحادية ولا يجيدون المحافظة على الكرة … بعدين لا تتعاقد مع لاعب أجنبي لأن تجربتكم مع الأجانب وإختياركم لهم كان فاشلا