براد جونز: هناك من لا يرغب في رؤية النصر منافسًا على الدوري

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٢٨ صباحاً
براد جونز: هناك من لا يرغب في رؤية النصر منافسًا على الدوري

قال الحارس الأسترالي براد جونز حارس مرمى نادي النصر: إن هناك من يريد استبعاد فريقه من المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث براد جونز لبرنامج في المرمى قائلًا: هناك بالتأكيد من يريد أن يستبعدنا من المنافسة على لقب الدوري، ولكن سنقاتل ولدينا الفرصة لتحقيق اللقب، وجميع المؤشرات حاليًّا تؤكد أنني بصحة جيدة وأنتظر الضوء الأخضر من الأطباء للمشاركة.

وأضاف جونز: لا أتذكر نهائيًّا أحداث الإصابة في مباراة الأهلي، حتى المواقف التي حصلت بعد الإصابة لا أتذكرها، وعدت للتدريب بشكل كامل مع الفريق وأتطلع للمشاركة في المباريات.

وتابع حارس النصر: الإصابة لم تُسبب لي رهبة في داخلي من الاحتكاكات والأطباء طلبوا مني العودة ببطء، وليس لدي قلق من أي تدخلات، ولن أتنحى عن أي تحديات في المستقبل.

وقال جونز: كارينيو كان شخصًا رائعًا وقويًّا جدًّا في أسلوبه معنا، والمدرب غادر النادي مع علاقة جيدة مع الجميع، ونحن نلتزم بقرارات إدارة النادي، وأريد القول بأن كارينيو اتصل بي وأنا في المستشفى، وتحدثنا عن الفريق وتمنيت له التوفيق في خطوته المقبلة، كان شخصًا رائعًا للغاية.

وأضاف جونز: لاعبو الفريق سيتأقلمون مع أي مدرب جديد والوضع يحفز إلى الحماس وهدفنا تحقيق اللقب ونتائجنا في السابق ليست كارثية، وسمعت عن ديربي الرياض أمام نادي الهلال، ولكن الأهم أن نركز في المباريات التي تسبقها، وليس من الجدوى أن نهتم في مباراة من الآن لا تتجاوز أهميتها تحقيق ثلاث نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر سعودي طفران

    محدن دراء عن نادي الفقر