برشلونة .. ميسي رسم لوحة إبداعه وبطل هولندا كان الضحية

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣٨ مساءً
برشلونة .. ميسي رسم لوحة إبداعه وبطل هولندا كان الضحية

قدم نادي برشلونة الإسباني أداءً أكثر من رائع خلال مباراة بي إس في أيندهوفن الهولندي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة أكثر من رائعة مع نادي برشلونة خلال لقاء أيندهوفن حيث سجل هدفاً في المباراة بطريقة أكثر من رائعة بعد مراوغة ناجحة لمدافعي نادي أيندهوفن.

كما تألق اللاعب جيرارد بيكيه بشكل لافت للأنظار ونجح في العودة إلى مستواه خلال لقاء برشلونة وأيندهوفن، كما سجل لنادي برشلونة الهدف الثاني في المباراة.

وانتهت مباراة برشلونة وأيندهوفن بفوز البارسا بثنائية مقابل هدف في لقاء كان أقيم على ملعب فيليبس في هولندا.

ويذكر أن برشلونة كان ضمن تأهله لدور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل مع نادي إنتر ميلان بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويسعى نادي برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، خاصة أن برشلونة تُوج بآخر ألقابه في بطولة دوري الأبطال في عام 2015 بعد الفوز على نادي يوفنتوس الإيطالي.

سيواجه نادي برشلونة في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات، نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكان نادي برشلونة فاز على فريق توتنهام في ملعب ويمبلي بإنجلترا برباعية مقابل هدفين.

وتعرض اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة لإصابة عضلية من قبل أثناء تواجده مع منتخب كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة لا يفكر في بيع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقيل إن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في شهر يناير المقبل، خاصة أن برشلونة لا يمانع عودة اللاعب مرة أخرى.