بعد غياب 1253 يومًا.. الأخضر لمشجعي الشرقية: وحشتونا

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
بعد غياب 1253 يومًا.. الأخضر لمشجعي الشرقية: وحشتونا

حفز لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم جماهير المنطقة الشرقية، لحضور مباراة اليمن الودية المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الجمعة.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تحمل رقم 1253، ولم يُفسر المقصود بهذا الرقم، ثم نشر مقطع فيديو لتوضيح الأمر.

وعلق حساب المنتخب السعودي على مقطع فيديو قائلًا: “بعد 1253 يومًا من آخر مباراة لعبناها هنا! رجعنا نلعب عندكم يا أهل الشرقية من جديد! وحشتونا! ونبي نشوفكم بكرا في المدرج”.

وظهر لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مقطع الفيديو، وهم في استاد الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، وحثوا الجماهير على حضور مباراة اليمن وملء المدرجات، لتحفيزهم على تحقيق الفوز.

وكان حساب المنتخب السعودي على “تويتر” قد أعلن عن دخول الجماهير بالمجان، وقال: “مدرجات استاد الأمير محمد بن فهد مفتوحة مجانًا للجماهير، وسيكون في سحب على سيارة للي بيحضر! ادعم الأخضر واربح سيارة”.

وتُعتبر مباراة السعودية واليمن الأولى التي يخوضها الأخضر الأول في الدمام، منذ 11 يوينو عام 2015، حينما واجه المنتخب الوطني نظيره الفلسطيني في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018.

وأُقيمت مباراة السعودية وفلسطين على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وانتهت بفوز الأخضر بثلاثية مقابل هدفين، سجلها يحيى الشهري، وسجل هدفين النجم محمد السهلاوي، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع المنتخب السعودي الرسمي.

ويواجه الأخضر المنتخب اليمني على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم غد الجمعة، ثم يلعب مع الأردن على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في عمان، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يوسف الدوسري

    صباح الخير ثاني شي الجماهير ماقصرو في كل مباريات انتو العبو حسو بالمبالغ اللي تندفع لكم بعدين طالبو بجماهير لعبكم لعب حواري ومافي اي انجاز