بعد فوزه على الأهلي .. الاتفاق سقط في الاختبار 4 مرات

الثلاثاء ٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٩ مساءً
بعد فوزه على الأهلي .. الاتفاق سقط في الاختبار 4 مرات

منذ فوز نادي الاتفاق على النادي الأهلي بسداسية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم ينجح الاتفاق في تقديم الأداء الإيجابي والاستمرار في تحقيق سلسلة مميزة من النتائج الإيجابية.

ولعب فريق الاتفاق بعد الفوز على الأهلي، خمس مباريات في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح فارس الدهناء في الفوز في مباراة واحدة فقط وكانت على حساب نادي الحزم والتعرض للهزيمة في أربع مباريات.

وبعد الخسارة من نادي التعاون برباعية مقابل هدفين، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، قرر مجلس إدارة النادي إقالة المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس، وتعيين المدرب الإسباني بيرناس خلفًا له.

ويأمل المدرب بيرناس في تحسين أداء نادي الاتفاق الهزيل في الفترة الأخيرة، عندما يواجه نادي الشباب يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري.

وسيقص نادي الاتفاق شريط الجولة الحادية عشرة بمواجهة نادي الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.

ثم تُقام ثلاث مباريات في الجولة الحادية عشرة يوم الجمعة المقبل وهي “التعاون والفتح، القادسية والفيصلي، الأهلي والفيحاء”.

من ناحية أخرى نجحت العملية الجراحية التي خضع لها لاعب الوسط حامد الغامدي، حيث أقيمت العملية في منطقة البطن تحت إشراف الطبيبة الألمانية يورك مشرك.