بعد مباراة الأهلي والوصل .. سكين الإقالة يطال كارتيرون

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٦ مساءً
بعد مباراة الأهلي والوصل .. سكين الإقالة يطال كارتيرون

بعد نهاية مباراة الأهلي والوصل في البطولة العربية بخروج المارد الأحمر من البطولة، والأحداث المتعاقبة لا زالت تُلقي بظلالها على الأهلي المصري خاصة بعد خروجه من بطولة أخرى خلال أسبوعين من خسارته لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية نقلًا عن النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب التعادل في مباراة الأهلي والوصل في إياب دور ثمن النهائي من البطولة العربية.

وسيتولى المصري محمد يوسف تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مؤقتًا عقب إقالة كارتيرون، خاصة أن الجماهير الأهلاوية كانت تُمني النفس بتحقيق الفوز في مباراة الاهلي والوصل والتأهل لدور الثمانية في البطولة العربية.

وانتهت  مباراة الاهلي والوصل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء كان أقيم على ملعب زعبيل في مدينة دبي الإماراتية، حيث تقدم اللاعب وليد سليمان للنادي الأهلي بهدف في الدقيقة الستين من عمر المباراة، ثم نجح المدافع الكوري الجنوبي أوه بان سوك في تسجيل هدف التعادل للوصل.

واستفاد النادي الإماراتي من التعادل في مباراة الاهلي والوصل ليتأهل إلى دور الثمانية، وذلك بعد تعادله في لقاء الذهاب في مصر بهدفين لكل فريق ليستفيد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقبل إقامة مباراة الاهلي والوصل كان الأهلي المصري خسر لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي لصالح نادي الترجي التونسي في التاسع من نوفمبر.

وألقت الجماهير الأهلاوية باللوم على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وذلك بسبب سوء أداء اللاعبين في مباراة الاهلي والوصل بالإضافة إلى عدم تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية في صيف العام الجاري، حيث تم التعاقد فقط مع المدافع المالي ساليف كوليبالي واللاعب أحمد علاء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أهلاوي وأفتخر

    وطبعا الدوري والكاس مالناش فيهم .. معقولة فريق بحجم الأهلي ينافس في كل البطولات ما فيش عنده أكتر من 3 لاعبين في كل مركز ؟؟ لدرجة أن غياب فتحي ومعلول وأجاي ومن قبلهم عبدالله السعيد يكون ده حال باقي اللاعبين بلا شخصية أو أي دافع للفوز ؟؟ بصراحة مرتضى علم على الخطيب .. والأهلي خسر محمود طاهر