بيتزي: أتمنى تحقيق الآسيوية.. ولا أحد يتدخل في اختيار قائمة الأخضر

الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣٤ صباحاً
بيتزي: أتمنى تحقيق الآسيوية.. ولا أحد يتدخل في اختيار قائمة الأخضر

نفى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وجود تدخل في اختياراته لقائمة الأخضر، مُعربًا في الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بنمو المشاريع في العاصمة الرياض.

وأشاد بيتزي بظروف العمل في المملكة، وقال المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “بيئة العمل في اتحاد القدم السعودي رائعة.. وتم توفير كافة المتطلبات لي.. وأعقد اجتماعات يومية مع طاقمي الفني”.

وتابع: “نستخدم برامج متطورة لتحليل الأرقام والبيانات.. ولدينا معلومات دقيقة عن كل لاعب.. ولا أحد يتدخل في اختيار قائمة المنتخب السعودي.. أستمع للملاحظات ولكن في الأخير أنا من يختار الأسماء.. راقبنا لاعبين بشكل مكثف وسنختار الأسماء النهائية”.

وأضاف بيتزي خلال تصريحاته قائلًا: “كل يوم أشاهد مجسمات الثلاثة الخاصة بكأس آسيا التي حققها الأخضر.. أتمنى أن أضيف لها الكأس الرابع في يناير المقبل”.

وتغنى بيتزي بالمشاريع السعودية، وقال: “وأنا أقود السيارة إلى مقر العمل.. يلفت نظري النمو السريع للمشاريع في الرياض.. وأيضًا مشروع القطار وهو من أسرع المشاريع التي رأيتها في حياتي”.

ومن جانبه، قال إلياس طحان المترجم الخاص للمدرب الأرجنتيني بيتزي: “أحصر جميع الأخبار الصحفية وأنقلها إلى المدرب سواء الإيجابية أو السلبية.. وأي خبر عن أي لاعب سعودي.. بيتزي يريد أن يكون على اطلاع تام بكل شيء”.