بي إس جي ضد ليفربول .. لعنة بوفون تُطارد صلاح

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٧ مساءً
بي إس جي ضد ليفربول .. لعنة بوفون تُطارد صلاح

شهدت مباراة بي إس جي ضد ليفربول في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غياب النجم المصري محمد صلاح عن التهديف في شباك الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفوق للمرة السادسة.

وانتهت مباراة بي إس جي ضد ليفربول في الجولة الخامسة، بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بهدفين مقابل هدف، وسجل للفريق الإنجليزي ميلنر من ركلة جزاء.

وتُعد مباراة بي إس جي ضد ليفربول هي السادسة التي يخوضها محمد صلاح ضد بوفون، حيث واجهه للمرة الأولى موسم 2014/ 2015، حينما كان النجم المصري لاعبًا في صفوف فيورنتينا، وكان الحارس قائدًا لفريق يوفنتوس، وفاز اليوفي بنتيجة 3/1.

ولعب صلاح ضد بوفون 4 مباريات بقميص نادي روما، فاز في مواجهتين وخسر مثلهما، ورغم تسجيل فريقه لـ5 أهداف، إلا أنه غاب عن هز الشباك، وجاءت مباراة بي إس جي ضد ليفربول الأخيرة لتُكرس عُقدة الحارس الإيطالي أمام النجم المصري.

وفي غياب بوفون، لعب صلاح 3 مرات ضد يوفنتوس، مرتين مع فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا موسم 2014/ 2015، وانتهى اللقاء الأول بفوز الفيولا بهدفين لهدف؛ سجلهما النجم المصري، وخسر بثلاثية نظيفة في مواجهة الإياب.

وشارك صلاح في مباراة إياب بي إس جي ضد ليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت غياب بوفون، ونجح الريدز في الفوز بنتيجة 3/2، ولكن غاب النجم المصري عن التهديف.