تغيير الجلد .. مطلب شبابي

الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤١ مساءً
تغيير الجلد .. مطلب شبابي

يسعى نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للتعاقد مع الصفقات والتي تُقوي وتُعزز من فرص النادي على التواجد ضمن المربع الذهبي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أكد في تصريحات إعلامية بالأمس لبرنامج في المرمى، أن الشباب سيُغير من جلده تمامًا وسيُعلن في الوقت القريب عن الصفقات الجديدة والتي أبرمها النادي قبل يناير.

وشدد خالد البلطان على أن أي لاعب سعودي لم يُجدد عقده قبل دخول الستة أشهر، سيتم بيعه مضيفًا أن الشباب محتفظ باللاعب هتان باهبري والذي لا يزال عقده ساريًا مع الليث، بجانب أن هتان لم يُوقع لنادي الاتحاد كما أُشيع.

وأكد البلطان على أن الشباب سيغير صفوفه بضم أربعة لاعبين، من أجل إعطاء الفرصة لنادي الشباب لتحسين نتائجه.

وقدم الشباب سلسلة من النتائج السلبية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان آخرها الخسارة من نادي النصر في الجولة العاشرة بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد موسى.

وسيعود الشباب لمنافسات الدوري من جديد، بمواجهة نادي الاتفاق غدًا ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن خالد البلطان كان تولى رئاسة نادي الشباب، خلفًا لأحمد عقيل والذي تقدم باستقالته للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.