تكريم شركة ماركوم الراعي التقني لمنتدى أسبار بدورته الـ3

الإثنين ١٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٩ مساءً
تكريم شركة ماركوم الراعي التقني لمنتدى أسبار بدورته الـ3

خلال حفل افتتاح منتدى أسبار الدولي، وبرعاية كريمة من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في فندق الفورسيزونز، كُرمت شركة التسويق الشامل “ماركوم” لرعايتها للمنتدى في دورته الثالثة والتي عقدت في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر في مدينة الرياض بحضور العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وبمشاركة جميع القطاعات الكبرى في المملكة.

وتسلم التكريم من أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي، الدكتور فهد العرابي الحارثي، فيصل بن سليمان الجمعان رئيس مجلس إدارة الشركة.

وكان منتدى أسبار الدولي قد عقد شراكة تقنية مع شركة التسويق الشامل “ماركوم” لتوفير أحدث التقنيات والتجهيزات الفنية في مجال المؤتمرات والفعاليات، والتي تواكب الصناعة الحديثة للفعاليات في المملكة العربية السعودية وفق أحدث الأنظمة والتقنيات.

وقال رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي فهد العرابي الحارثي: إن هذه الشراكة تأتي لتوفير أعلى المستويات في تقديم حلول رفيعة المستوى في تنظيم المؤتمرات والمعارض الحديثة، وتطويعها لإنجاح “منتدى أسبار الدولي 2018” الذي اختتم أعماله في 6 نوفمبر تحت عنوان (عصر المستقبل: السعودية غدًا) وبرعاية كريمة من الأمير فيصل بن بندر وبشراكات إستراتيجية وعلمية مع عدد من كبريات الجهات الحكومية، والجامعات المحلية والدولية، والمنظمات ومراكز الأبحاث العالمية، والشركات الراعية، منوهة بالشراكة المثمرة والممتدة منذ الدورة الأولى للمنتدى، وبحضور يزيد عن 3000 شخص خلال فعالياته المختلفة التي امتدت 3 أيام.

من جهته، أكد المدير العام لشركة ماركوم، سمير علي، أن صناعة الاجتماعات في المملكة تطورت، وحققت قفزات عالية، وأصبحت رافدًا مهمًّا للاقتصاد السعودي، مضيفًا أن ماركوم تسعى من خلال شراكتها مع منتدى أسبار الدولي 2108 لتوفير منظومة حلول تسويقية شاملة، وتقديم أقصى ما في وسعهم وتقديم خدمة لأن يكون “منتدى أسبار الدولي” المنصة الأبرز في المنطقة.

الجدير بالذكر أن شركة التسويق الشامل “ماركوم” تعتبر من كبريات الشركات الوطنية العاملة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات الكبرى في المملكة والعالم، ولها فروع عدة خارج المملكة وتأسست منذ عام 1999م، وتهدف إلى تقديم وتطوير خدمات إدارة وتنظيم الفعاليات والتسويق المباشر، وتوفير الخدمات اللوجستية للمعارض والتسويق الإلكتروني وتقديم التصاميم الإبداعية، وأنظمة التسجيل.