توافد الجماهير إلى ملعب مباراة الاتفاق والنصر

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٠ مساءً
توافد الجماهير إلى ملعب مباراة الاتفاق والنصر

تتوافد جماهير الاتفاق والنصر على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام؛ لمتابعة مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للجماهير خارج الملعب وفي المدرجات، استعدادًا لبدء مباراة الاتفاق والنصر في الجولة التاسعة.

وتتشابه ظروف الاتفاق والنصر قبل مباراتهما اليوم، حيث يسعى الفريقان لاستعادة توازنهما في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تراجع نتائجهما مؤخرًا.

وتراجعت نتائج الاتفاق والنصر في آخر جولتين بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي إيجابيًّا أمام الفيحاء، قبل أن يخسر بثنائية نظيفة أمام الأهلي.

ولم يختلف وضع فارس الدهناء كثيرًا، حيث تعرض لهزيمتين ثقيلتين في الجولتين السابعة والثامنة بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما خسر بخماسية مقابل هدف أمام الفيصلي، وبنتيجة 4/1 أمام الهلال.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 19 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة الاتفاق والنصر اليوم، في حين يصل رصيد فارس الدهناء إلى 14 نقطة.