توقف الدوري .. أفاد الأهلي

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٠ مساءً
توقف الدوري .. أفاد الأهلي

قبل توقف بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الفترة الأخيرة، قدم الأهلي مستوى سلبيًا له أمام فريق القادسية في الجولة التاسعة ضمن مباريات بطولة الدوري بالخسارة بثنائية دون رد.

وجاءت فترة توقف بطولة الدوري مؤقتًا بمثابة فرصة رائعة للراقي من أجل تصحيح بعض الأخطاء وعلاج بعض القصور قبل استئناف مسابقة الدوري مرة أخرى بداية من يوم الخميس المقبل، أي بعد نهاية مباراة السعودية والأردن.

وعلى الرغم من أن الأهلي يملك لاعبين مميزين بجانب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لكن الراقي لم ينجح في تقديم الأداء المنتظر والمطمئن للجماهير وذلك من أجل إرسال رسالة قوية لكافة المنافسين أن الأهلي سينافس على لقب الدوري.

وسيواجه الأهلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، جاره الاتحاد يوم الأحد المقبل في مباراة مثيرة ستُقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويسعى الأهلي إلى الفوز للصعود إلى المركز الثاني، مع خسارة النصر في الجولة المقبلة ليكون الصراع على الصدارة بين ناديي الهلال والأهلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تعيين المدرب بابلو جويدي لتدريب الفريق الأول بالنادي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي رحل بسبب سوء النتائج بالإضافة إلى احتلال الفريق للمركز الثاني في بطولة الدوري بالموسم الماضي.

تولى المدرب التونسي فتحي الجبال مهمة تدريب الأهلي بشكل مؤقت قبل تعيين المدرب بابلو جويدي.