جماهير الهلال .. المحرك الأساسي لانتصارات الزعيم

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٦ مساءً
جماهير الهلال .. المحرك الأساسي لانتصارات الزعيم

كللت جماهير نادي الهلال مجهوداتها بالتتويج بجائزة الجمهور المثالي عن الجولة التاسعة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ودائمًا ما تُساند جماهير الهلال فريقها في أي حدث أو مناسبة، حيث نجح الزعيم في التألق وإحراز تسعة انتصارات متتالية في بطولة دوري المحترفين بفضل الجماهير ثم بفضل اللاعبين أصحاب القدرات المميزة في صفوف الزعيم.

ويذكر أن نادي الهلال كان حقق الفوز في الجولة التاسعة على حساب نادي الوحدة بثلاثية دون رد في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب سالم الدوسري.

ويرغب نادي الهلال في التتويج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي بعد الفوز بالبطولة في آخر موسمين رفقة المدرب السابق الأرجنتيني رامون دياز.

ويسعى نادي الهلال وخلال الفترة المقبلة إلى التألق في بطولة الدوري، كما يريد الهلال التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا والغائبة عن خزائن النادي الهلالي منذ عام 2000.

ونجح الهلال في التعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس قادمًا من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، كما نجح الهلال كذلك في التعاقد مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من صفوف نادي جالطة سراي التركي.

لم ينجح الهلال في التتويج بالثنائية في الموسم الماضي، حيث اكتفى فقط بالتتويج ببطولة الدوري وتُوج نادي الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.