حارس النصر يُزيد أوجاع كارينيو

الأحد ٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٠ مساءً
حارس النصر يُزيد أوجاع كارينيو

تعرض حارس النصر براد جونز لإصابة قوية خلال مباراة العالمي والأهلي بالأمس، ليضطر المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو لاستبداله، بعدما فقد الوعي نتيجة اصطدامه بزميله البرازيلي برونو أوفيني.

واستقبل حارس النصر براد جونز هدفًا من عمر السومة، قبل أن يتعرض للإصابة مباشرة، قبل أن يُسجل دجانيني تافاريس الهدف الثاني في شباك البديل وليد عبدالله، ليتلقى العالمي أول خسارة له هذا الموسم أمام الأهلي.

وتم نقل حارس النصر براد جونز إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، من أجل الخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية، التي أكدت غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، الأمر الذي أربك كارينيو نظرًا لاعتماده عليه بشكل أساسي.

وأوضح العالمي عبر بيان رسمي أن الإصابة التي تعرض لها حارس النصر براد جونز أمام النادي الأهلي، كانت مباشرة في الرأس، الأمر الذي تسبب في حدوث ارتجاج متوسط، وسيحتاج إلى فترة راحة لمدة 7 أيام، وسيغيب عن المستطيل الأخضر لـ6 أسابيع.

وجاءت إصابة حارس النصر براد جونز لتُزيد أوجاع كارينيو خلال الفترة الحالية، حيث إنه فقد واحدًا من أهم لاعبيه في الوقت الذي يسعى فيه لتحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، بعد تعادله أمام الفيحاء ثم الخسارة من الأهلي.

ودفع كارينيو بالأسترالي براد جونز بشكل أساسي هذا الموسم، ليُشارك حارس النصر في تحقيق العالمي لانطلاقة مميزة، حيث حقق الفوز في أول 6 مباريات بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتعادل في لقاء ويخسر الآخر.

ويُعد حارس النصر براد جونز من أقل حراس المرمى استقبالًا للأهداف في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث استقبل 5 أهداف خلال 8 مباريات، وخرج بشباك نظيفة في 3 لقاءات.