حسين الشريف: هناك من يعمل ضد الاتحاد .. وقلق الأهلي غريب

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٤ مساءً
حسين الشريف: هناك من يعمل ضد الاتحاد .. وقلق الأهلي غريب

أوضح حسين الشريف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أن هناك من يصطاد في الماء العكر ويعمل ضد مصلحة نادي الاتحاد.

وتحدث الشريف لإذاعة يو إف إم قائلًا: للأسف هناك من يصطاد في الماء العكر ويعمل ضد مصلحة نادي الاتحاد، وهناك كذلك من يتعمد تمرير أخبار بغرض إثارة جمهور الاتحاد ضد إدارة ناديه.

وأضاف الشريف: قريبًا سيكون هناك رد رسمي من إدارة الاتحاد على المعلومات المغلوطة والتي صدرت من عدنان فلاتة، ونحن في إدارة الاتحاد نُرحب بكل منبر إعلامي نزيه ويبحث عن الحقيقة.

وتابع الشريف: مكافأة الـ500 ألف والتي تحدث عنها عدنان فلاتة لم تعد بها إدارة النادي وهي قد أوفت بما وعدت به وهو 200 ألف لكل لاعب، وأريد القول بأن إدارة المقيرن دفعت 75% من مستحقات عدنان فلاتة وهي تخص الإدارات السابقة ووافق اللاعب دون إجبار على استلامها وتوقيع مخالصة مع النادي.

وقال حسين الشريف: إشاعة استبعاد كارلوس فيلانويفا قبل موقعة الديربي أمام الأهلي مضحكة وخلفها متربصون، والعمل في إدارة الاتحاد قائم لإعادة الفريق لسابق عهده والإدارة حريصة على تدعيم الفريق بنجوم محليين وأجانب في الشتوية.

وأضاف الشريف:كل الشكر للجنة المسابقات على تغلبيها مصلحة الكرة السعودية في موضوع تأجيل ديربي الاتحاد والأهلي، وقلق إدارة الأهلي من تأجيل الديربي للفترة الشتوية أمر غريب، الفرق الكبيرة لا تقلق.