خالد البلطان: من وقّع مع هتان سيُعاقب .. والشباب ليس رايح جاي!

الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣١ صباحاً
خالد البلطان: من وقّع مع هتان سيُعاقب .. والشباب ليس رايح جاي!

أكد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أن أي فريق اتفق مع هتان باهبري للتعاقد معه بالتوقيع أو بالحديث سيتعرض للعقوبة بدون شك.

وتحدث البلطان لبرنامج في المرمى على قناة العربية قائلًا: أي نادٍ وقع مع هتان باهبري أو اتفق معه شفهيًّا في الوقت الحالي سيتعرض بدون شك للعقاب، سياستي واضحة وأعلنها من الآن أي لاعب سعودي لم يُوقع معي قبل دخوله الـ6 أشهر سيتم بيعه، وعندي 8 أجانب سيعوضون غيابهم.

وأضاف البلطان: في تاريخي لم يتمنَّ أي فريق من هزيمة الشباب ذهابًا وإيابًا في الدوري، لن نسمح لأي فريق أن يأخذ الشباب رايح جاي حتى في ظروفنا الحالية.

وأكمل البلطان حديثه قائلًا: هتان يدخل الـ6 أشهر في نهاية فبراير ولم يوقع الاتحاد مع اللاعب، ولا أعتقد أن أي نادٍ سعودي يتجرأ ويخالف النظام، وأريد القول أنه بعد شهر يناير يجب أن يكون الشباب منافس على لقب الدوري، لكن من دون شك سنكون فريق مؤثر ونتأهل إلى مقعد آسيوي.

وتابع البلطان: أي شخص يردد مقولة أن الشباب فريق ليس لديه جماهير، تأكد أن الشباب تسبب في ألم كبير له، بنسبة 90%، تم تحديد أسماء اللاعبين الأجانب وسنبدأ في إعلان الصفقات قريبًا.

وقال البلطان: عاتبت مدرب الشباب على تصريحاته بعد مباراة النصر، وأخبرته بأن هذا الكلام غير نافع في السعودية وأعذره بسبب اختلاف الثقافة.

وتابع البلطان: أعد الأهلي في الدور الثاني، وسنعيد أيام زمان، ولن ينام الأهلاويون ليلة مباراة الشباب كما كانوا سابقًا.

وأضاف رئيس الشباب: المخالب موجودة ولم أتلقَّ أي تعليمات، والفريق الشبابي الحالي ليس الفريق الذي أستطيع أن أقاتل فيه، بعد يناير ستشاهدون بصماتي، وفي الانتقالات الشتوية سنغير 4 لاعبين وأثق في أن تغييرهم سيرفع من مستوى الشباب ويظهر بشكل مختلف في الدور الثاني من الدوري.

وأكمل البلطان قائلًا: من الصعب أن أعد جمهور الشباب بلقب الدوري في الوضع الحالي، ومهمتي هي ألا يسقط الشباب في الموسم الجاري من الموسم المقبل سيكون الشباب منافسًا ويحقق البطولات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله يوفقك ياابى الوليد

  • ابو خميس

    بدا أبو الوليد

  • غير معروف

    ابي الوليد تكلم في حدودك ولاتتهجم على الغير

  • غير معروف

    راحت أيام النغمه الجاهلية هذي وعفا عليها الزمن … هل بعيدها البلطان مرة اخرى … الكلام في الملعب مو بالاعلام .. واحترام عقول الناس واجب