ديسمبر .. مضغوط بالمباريات المثيرة

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٥١ مساءً
ديسمبر .. مضغوط بالمباريات المثيرة

بعد أن قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل عدد من المباريات في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى شهر ديسمبر، حيث أصبح ديسمبر موعدًا للكثير من المباريات المثيرة والنارية والتي ستحسم إلى حد ما أبرز المتنافسين على لقب الدوري.

وتُعد أبرز المباريات والتي نُقلت إلى شهر ديسمبر بعد تعديل المواعيد هى” الرائد والتعاون، القادسية والتعاون، الاتحاد والحزم، الفتح والاتفاق، الرائد والحزم، الأهلي والهلال، التعاون والهلال، أحد والرائد، القادسية والاتحاد”.

وجاء قرار لجنة المسابقات بتعديل بعض مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب اقتراب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام مطلع العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض رفضًا تامًا فكرة إيقاف مباريات الدوري خلال البطولة الآسيوية، حيث لم يستجب إلى طلب أندية الأهلي والهلال وأحد والذين طالبوا بإيقاف الدوري خلال بطولة كأس أمم آسيا.

يذكر أن مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ستبدأ بداية من يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، حيث تُقام ثلاث مباريات يوم الخميس المقبل وهم” الفتح وأحد، الحزم والفيحاء، الوحدة والباطن”.

يحتل نادي الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.