رئيس المسابقات: ميولي هلالية .. والدوري السعودي ينتهي 3 مايو

الخميس ٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
رئيس المسابقات: ميولي هلالية .. والدوري السعودي ينتهي 3 مايو

أوضح عادل البطي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن حبه لنادي الهلال لا يؤثر على عمله كرئيس للجنة المسابقات.

وتحدث عادل البطي لبرنامج “في المرمى” بقناة “العربية” قائلًا: أنا هلالي وكل العاملين في الوسط الرياضي لديهم ميول للأندية، وبصراحة من يعمل في الوسط الرياضي وليس له ميول لا يستحق أن يعمل في المجال الرياضي.

وأضاف عادل البطي: أنا هلالي ولكن هذا لا يؤثر على عملي، وأنا أقف على مسافة واحدة من الجميع، اسأل يا بتال رؤساء الأندية إذا كنت لا أتعامل معهم بسواسية.

وتابع رئيس لجنة المسابقات: الدوري السعودي سينتهي يوم 28 شعبان المقبل، أي في الثالث من مايو وهناك مقترح أن دور الأربعة والنهائي من كأس الملك تُلعب في رمضان.

وأضاف البطي: نشر المخاطبات الرسمية في موضوع تأجيل مباريات الهلال والنصر أمر عائد إلى اتحاد كرة القدم، وأريد القول بأنني كنت أتمنى ألا يصدر جدول الدور الثاني من الدوري السعودي حتى نتأكد من جدول دوري أبطال آسيا.

وأكمل رئيس لجنة المسابقات حديثه قائلًا: بيان النصر تطرق إلى تركي آل الشيخ وأنا لا أؤيد أن يتم طلب تدخله في كل أمر لأن اتحاد القدم جهة مشرعة مستقلة، وأقدم نصيحة للأحبة في النصر، إذا اجتمعت مع مسؤولي اتحاد القدم، قم بكتابة محضر اجتماع موقع من جميع الحاضرين والنصر اعتمد على اجتماع غير موثق.

وقال البطي: لم ننفذ جميع رغبات الهلال لأنها ضد المصلحة العامة، وموجود خطاب من النصر بخصوص تأجيل المباريات ولكن لن أنشره لأنني لا أؤيد ذلك.

وتابع البطي: تم اتخاذ القرارات بناء على التفاهم مع الهلال والنصر ولا يوجد محضر اجتماع، ولكن يوجد خطابات رسمية من الناديين تم بناءً عليها إقرار تأجيل المباريات، وليس لي علاقة بتأجيل مباريات الهلال والنصر لأنني استلمت لجنة المسابقات يوم 28 أكتوبر، والقرارات صُدرت يوم 18 أكتوبر.

وأضاف البطي: تأجيل مباريات الهلال والنصر كان تم من قبل لجنة المسابقات السابقة، وبدأنا عملنا الفعلي الأربعاء بعد تشكيل أعضاء اللجنة واليوم عقدنا اجتماعنا الأول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سامي بلخير - ابوعبدالرحمن

    معروفه ميولك انها هلالية واتمنى ؟؟؟؟؟ ان لاتؤثر تلك القرارات على الميول