رئيس النصر غاضبًا: التأجيل والـVAR مع الهلال والنصر مظلوم .. شبهات بحاجة لإجابة

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
رئيس النصر غاضبًا: التأجيل والـVAR مع الهلال والنصر مظلوم .. شبهات بحاجة لإجابة

فتح سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر النار على تقنية حكم الفيديو المساعد وذلك بعد مباراة النصر والشباب الأخيرة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت مباراة النصر والشباب شهدت طرد اللاعب البرازيلي بيتروس من صفوف النصر، بعد استعانة حكم اللقاء بتقنية حكم الفيديو المساعد لتحديد قراره.

علّق آل سويلم قائلًا: أسئلة بريئة أتمنى إيجاد إجابات لها، أي شك في لعبة ضد النصر غرفة الـVAR تطلب الحكم يراجع قراره، أكثر من مرة حدث هذا آخرها مع شقيقنا الشباب أمس.

وأضاف آل سويلم: أي شك في كرة لصالح الهلال، غرفة تقنية الـVAR تطلب الحكم يراجع قراره وحدث هذا مرتين اليوم أمام الفيصلي، كرة أمرابط أمس ضربة جزاء لم تُحتسب في الدقيقة الـ37، نحسن النية لم يشاهدها الحكم، طيب وين الـVAR.

وتابع رئيس النصر: النصر سيلعب مباراته أمام الوحدة قبل الديربي والهلال تتأجل مباراته وعنده لعيبة، ممكن يتوقفون ببطاقات، هذه شبهات يجب أن تجد إجابات، الحقيقة أننا نحسن الظن كثيرًا وثقتنا بمعالي تركي آل الشيخ، الرجل الذي تعب ويعمل بلا هوادة نرجو منه الانتباه لما يدور في غرفة تقنية الـVAR.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    بكائيات على مدى التاريخ وترشيح و دفع رباعي يبقى الصغير صغير

  • الواثق

    هلا وغلا بكل مشجعي الانديه

  • غير معروف

    بالاول والأخير هي لعبه كوره قدم للمتعه نتمنا سرعة معالجة هذه الاخطاء بطريقه احترافيه بمايحقق العدل والمساواة لجميع الانديه نتمناالتوفيق لجميع الانديه وللدوري السعودي

  • زائر

    انا نصراوي ولكن رئيسنا السويلم هذا ان استمر على وضعه بمطاردة الهلال سوف يرتفع معه السكر والضغط ويموت بسبب هذا الهاال الله يستر عليه .