رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان

الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٠ مساءً
رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان

تواصل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إتاحة إمكانية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي عبر موقعها الإلكتروني دون الحاجة إلى مراجعة أي من فروعها في مناطق المملكة.

ويمكن الاستعلام عن المساعدات المقطوعة بالدخول إلى الصفحة الرئيسة لبوابة العمل والتنمية الاجتماعية ثم استعراض جميع الخدمات وبعدها الدخول إلى خدمة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة.

وبعد الوصول إلى شاشة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة يتطلب ذلك إدخال السجل المدني والرمز التأكيدي الظاهر أسفل الشاشة.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أودعت أول أمس، دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي.
وقال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي: إن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 199,992,451 ريالا.
وبيّن أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 15.415 حالة، تمثل مجموعة من الحالات التي كانت على قوائم الانتظار واستوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.
وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن الوزارة تودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر، مؤكداً أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي بهدف تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود، الذين يمثل مستفيدو الضمان الاجتماعي النسبة الكبرى منهم.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعمل على التحول الإلكتروني في كافة التعاملات الحكومية التقليدية التي يقدمها للمستفيدين لما في ذلك تيسير في تقديم الخدمات لهم بدقة عالية سواء كانوا أفراداً أم أصحاب الأعمال أو جهات غير ربحية.

ويمكن الاستعلام عن حالة المساعدات المقطوعة عبر الرابط التالي: من هنا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فرج عماش حسين القحطاني

    مشاركه في ضمان

  • بدر الرشيدي

    هلا
    في ضمان الاجتماعية
    ريال ؟