سيموس: البرازيل تحتاج إلى شخصية مثل آل الشيخ

الجمعة ٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
سيموس: البرازيل تحتاج إلى شخصية مثل آل الشيخ

تمنى نجم النادي الأهلي السابق، البرازيلي فيكتور سيموس وجود شخصية مثل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ في بلاده، خاصة أن طور كثيرًا من مستوى الكرة السعودية.

وحرص البرازيلي سيموس على تهنئة المنتخب السعودي تحت 19 عامًا بعد تأهله إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2018، عبر مقطع فيديو نشره حساب قنوات KSA SPORTS عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال سيموس: “أولًا أريد أن أهنئ المنتخب السعودي للشباب والذي استطاع أن يصل إلى النهائي الكبير لكأس آسيا وأيضًا التأهل إلى كأس العالم.. وهذا بالنسبة للسعودية مهم جدًا لأنهم سوف يكونون دعمًا للمنتخب الأول في وقت مبكر”.

وتابع نجم النادي الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: “وأنا سعيد جدًا لأنني قضيت أجمل أيام حياتي لاعبًا هناك.. واليوم أشاهد وصولها إلى المستوى العالي جدًا، وهذا شيء يشكر عليها كثير من المسؤولين في الأندية وخصوصًا تركي آل الشيخ”.

وأضاف سيموس تصريحاته بشأن آل الشيخ قائلًا: “يمتلك فكرًا كبيرًا جدًا ويعشق المنافسة إلى درجة أنني أحلم بلقائه والتعرف عليه.. تركي آل الشيخ الذي تعمله لتطوير الكرة السعودية شيء استثنائي، مما يجعلني سعيدًا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “وأتمنى أن يأتي يوم ونُشاهد شخصا مثل تركي آل الشيخ هنا في البرازيل ليعود بالبرازيل إلى مكانها الطبيعي.. وتعود الأولى وفي المقدمة، والمنافسة مثل ما عملت للكرة السعودية”.

واختتم البرازيلي سيموس تصريحاته قائلًا: “دائمًا كنت أحلم بوجود من هو مثلك.. عندما كنت هناك في السعودية لتطوير الاحتراف ومساعدة اللاعبين”.