صلاح خاشقجي: أثق بالملك سلمان ونرفض محاولات تسييس قضية وفاة والدي

الإثنين ٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٥ صباحاً
صلاح خاشقجي: أثق بالملك سلمان ونرفض محاولات تسييس قضية وفاة والدي

أكد صلاح، نجل الصحفي جمال خاشقجي، على ثقته في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بحسبما أكد له أن جميع المتورطين في قضية وفاة والده سيقدمون للعدالة.

وقال خاشقجي، في لقاء مع شقيقه عبدالله على قناة CNN أمس الأحد، “أنا أؤمن بذلك وهذا سيحدث، وإلا لما كان السعوديون سيبدأون تحقيقاً داخلياً، أنا أثق بذلك”.

وأعرب صلاح خاشقجي، عن انتقاده لمحاولات تسييس حادثة وفاة والده، قائلاً “لا نتفق مع من يحاول المزايدة السياسية.. ثمة من يبني على تحليلات توجهنا بعيداً عن الحقيقة ويطالبون بمطالب لا نتفق معها”.

ورفض صلاح وصف والده بـ”المعارض” مؤكداً أن والده “يحب وطنه ولم يكن معارضاً أبداً، إنه يؤمن بالقيادة السياسية ويؤمن بالإصلاحات الجارية في البلاد”، لافتاً إلى أنه سيعود إلى المملكة لعمله المصرفي في جدة قريباً.

وعبَّر صلاح عن رغبته وأسرته في دفن والده في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة، لافتاً إلى أنه تحدث بشأن ذلك مع الجهات المختصة في المملكة، ويأمل أن يحدث ذلك قريباً.

ودحض صلاح ما أثارته وسائل إعلام في إطار الحملة المسعورة على المملكة حول صورة مصافحته لولي العهد قبل مغادرته المملكة.

وأضاف “لم يكن هناك شيء، المملكة تحاول الوصول إلى أكبر قدر من المعلومات، والادعاءات لا أساس لها من الصحة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو محمد

    اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عظم الله اجركم في فقيدكم وفقيد الوطن وفقيد الجميع الأستاذ جمال خاشقجي وادخله ربي فسيح جناته وتعليقي هذا من باب الأخوة والوطن وليس من باب اخر وهدفي هو مبادلتكم الحب والتقدير وتقبل العزاء وليس لي هدف اخر أرجو منكم اخواني الأفاضل الدعاء للوالد والتصدق عنه لانه الان يحتاج هذا الشيء اكثر وان شاء الله ادخله ربي فسيح جناته من غير حساب فكم من الشهداء الأبطال والشجعان ماتواوضحو بأنفسهم من اجل هذا الوطن ولم نرهم ولكنهم يعيشون في قلوبنا إلى الأبد فالمملكة العربية السعودية تستاهل منا اكثر من ذلك بل لو قدمنا ارواحنا وأموالنا وأولادنا فداء لهذا الوطن الغالي فلن نوفيه حقه ومن هذا المنطلق أرجو ان تغلبوا حب الوطن والعقل على تفهم ماحدث ليس من اجل شيء ولكن من اجل هذا الوطن العظيم مملكتنا الحبيبة الذي تكون مستهدفة احيانا من بعض ضعفاء النفوس والحاسدين والحاقدين نظرا لما تتمتع به من مكانة مرموقة في العالم والخير الكثير الذي تعيش فيه وهذا بفضل من الله ثم بفضل حكومتها الرشيدة و ابناء شعبها المخلصين الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم وكل مايملكون من اجل هذا الوطن فأرجو منكم اخواني الأعزاء الوقوف مع وطننا الحبيب وتفضيله على كل شيء فإن لم نقف نحن ابناءه بجانبه فمن يقف إذن فهو يستاهل منا اكثر وأكثر وأكثر وأنا اسف للإطالة ولكن أرجو ان تكون فكرتي وصلت ولكم مني كل حب وتقدير وفي أمان الله .