صور.. اعتماد شارع مهرجان محايل أدفأ .. ولجنة متخصصة لتغيير الشعار

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٧ مساءً
صور.. اعتماد شارع مهرجان محايل أدفأ .. ولجنة متخصصة لتغيير الشعار

كشف محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده أن اختيار شعار جديد لمهرجان محايل أدفأ، سيخضع للدراسة من قبل متخصصين في هذا المجال، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة لاختيار شعار المهرجان في نسخته الـ 12.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر صالة الاجتماعات بالمحافظة بحضور أعضاء اللجنة.

وأضاف ابن لبده أن المهرجان سيشهد مشاركة نادي تهامة الضوئي لأول مرة، حيث إن النادي سينفذ العديد من البرامج والدورات التدريبية والورش التطبيقية والتي تستهدف المهتمين بالتصور الفوتوغرافي، إضافة إلى إقامة معرض ضوئي بأحد المراكز التجارية بالمحافظة،  وكشف أن النادي سيطلق مبادرة لاختيار أجمل صورة لمهرجان محايل أدفأ.

وأكد أن المهرجان سينطلق بمحاضرة دينية. واستعرض الاجتماع المقترحات المقدمة لتفعيل المهرجان والذي يقام في نسخته الـ 12، وناقش المحافظ الأفكار التطويرية للمهرجان القابلة للتطبيق، كما ناقش فعاليات مهرجان العسل والذي سيقام في نسخته الثانية، وشعار محايل أدفأ.

وشدد محافظ محايل على ضرورة إقامة هذا المهرجان، خاصة وأن محايل تعتبر من أهم المحافظات والتي تشهد تدفق العديد من الزوار خلال فصل الشتاء فضلاً عن الحركة الشرائية التي تشهدها المحافظة.

وأفاد أن المهرجان سيشهد عدداً من البرامج والفعاليات منها فنية وتشكيلية وأنشطة ترفيهية وندوات وأمسيات ثقافية، ومعارض تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، إلى جانب أنشطة رياضية وكشفية، وفقرات شبابية، وعروض للفلكور الشعبي، وكرنفال، وبرامج التوعية والإرشاد التي تشارك فيها بعض الإدارات الخدمية والأمنية، كالتعليم والهلال الأحمر والدفاع المدني والمياه والزراعة، وجامعة الملك خالد وغيرها ونوه المحافظ إلى أن المهرجان سيشهد إقامة “شارع” وسيقدم من خلاله العديد من الأفكار والمواهب الواعدة والذي يشارك من خلالها أبناء المحافظة. وأفاد أن الشارع سيأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام وسيحقق الأهداف التي أنشئ من أجلها.