صور.. الأجواء الماطرة والكثبان الرملية تجذب الأهالي وهواة التطعيس في الباحة

السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٩ مساءً
صور.. الأجواء الماطرة والكثبان الرملية تجذب الأهالي وهواة التطعيس في الباحة

جذبت الأجواء الممطرة التي تشهدها منطقة الباحة هذه الأيام، أهالي المنطقة للاستمتاع بالأجواء، بالإضافة لجذب هواة التطعيس للممارسة هوايتهم بالكثبان الرملية.

ويحرص العديد من شباب منطقة الباحة بالسراة وتهامة هذه الأيام على ممارسة هواية “التطعيس” على الكثبان الرملية في مركز ناوان في القطاع التهامي وسط أجواء ربيعية ممتعة.

وخرج أهالي منطقة الباحة وزوارها والمقيمون إلى المواقع البرية الخلابة والغنية بطبيعتها لقضاء أوقات العطلة الأسبوعية في سفوح جبل شدا ووادي الأحسبة والتمتع بالأجواء الجذابة والممطرة، بالإضافة إلى ممارسة رياضة “التطعيس بالكثبان الرملية بناوان من قبل هواتها، مطالبين في الوقت نفسه بتطوير الموقع والاهتمام به لممارسة هواياتهم.

وتشهد محافظات القطاع التهامي بمنطقة الباحة خصوصاً محافظة المخواة هذه الأيام، إقبالاً متزايداً من سكان السراة بالباحة الباحثين عن الدفء، وذلك في ظل المناخ الدافئ والمعتدل الذي يتمتع به الجزء التهامي من المنطقة، فيما شهدت الحركة الاقتصادية في محطات الوقود والمحال التجارية والمحال المتخصصة، نشاطاً كبيراً فيما يتعلق ببيع مستلزمات الرحلات البرية، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من المتنزهين.