صور.. رئيس رابطة مشجعي الاتحاد يتسلم جائزة الأفضل

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٧ مساءً
صور.. رئيس رابطة مشجعي الاتحاد يتسلم جائزة الأفضل

سلمت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رئيس رابطة مشجعي الاتحاد جائزة الجمهور المثالي في منافسات الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لرئيس رابطة مشجعي العميد أثناء تسلمه الجائزة، قبل انطلاق مباراة النمور أمام الرائد اليوم.

وعلق حساب نادي الاتحاد على الصور قائلًا: “لا جديد جمهورنا الأفضل دائمًا جائزة أفضل جمهور في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وكانت اللجنة الفنية قد منحت جمهور الهلال جائزة الأفضل في الجولة السابعة، قبل أن تتراجع عن قرارها بسبب العقوبة الانضباطية الموقعة عليه، ليحصل الجمهور الاتحادي على اللقب.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الرائد الآن، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يُذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ قد تكفل بدعم مبادرة الجوائز التي توزع على اللاعبين والمدربين والجماهير من قبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين.