صور وفيديو.. الأخضر يطير إلى الأردن

الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢١ مساءً
صور وفيديو.. الأخضر يطير إلى الأردن

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، لاستكمال المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019.

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الأردني وديًّا، مساء بعد غد الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا ومقطع فيديو لمغادرة بعثة الأخضر إلى العاصمة عمان.

وخاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، تدريبه الأخير على إستاد الأمير سعود بن جلوي في الخبر، قبل المغادرة إلى عمان، بمشاركة النجم محمد كنو، بعد اكتمال جاهزيته.

وقرر بيتزي استبعاد ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري وسلطان الغنام من قائمة الأخضر المُغادرة إلى الأردن، لعدم جاهزيتهما، على أن يستكملا البرنامج العلاجي الخاص بهما في أنديتهما.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء غدٍ الاثنين، حصته التدريبية في الرابعة والنصف مساءً على ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان.