عبدالرحمن غريب .. كسر حاجز الرهبة وأنجح التجربة اليمنية

السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٦ صباحاً
عبدالرحمن غريب .. كسر حاجز الرهبة وأنجح التجربة اليمنية

تألق اللاعب عبدالرحمن غريب لاعب النادي الأهلي بشكل لافت للأنظار مع المنتخب السعودي بالأمس، وذلك في المباراة الودية والتي جمعت بين منتخب السعودية والمنتخب اليمني في الدمام.

وسجل عبدالرحمن غريب هدف المباراة الوحيد للأخضر في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول عبر تصويبة مميزة.

ونجح عبدالرحمن غريب في أن يُسجل هدفه الدولي الأول مع المنتخب السعودي، بعد إحرازه لهدف الفوز في شباك المنتخب اليمني.

وقبل انضمام عبدالرحمن غريب للمنتخب السعودي، تألق اللاعب بصورة لافتة للأنظار مع النادي الأهلي، خاصة بعد تألقه في مباراة الأهلي والنصر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث انتهت المباراة بفوز الراقي بهدفين دون رد.

كما تألق عبدالرحمن غريب مع الأهلي، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وذلك في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال حيث سجل هدف الفوز للأهلي في المباراة والتي أقيمت في الجزائر.

وإذا استمر اللاعب عبدالرحمن غريب في تألقه اللافت للأنظار فسيكون عنصرًا مهمًا مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام مطلع العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المنتظر مشاركة عبدالرحمن غريب مع المنتخب السعودي، في التجربة الودية الثانية أمام المنتخب الأردني، حيث من المقرر إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل في مدينة عمان الأردنية.

وُلد اللاعب عبدالرحمن غريب في شهر مارس من عام 1997، ويُعد من أبناء النادي الأهلي حيث لعب في فريق الشباب قبل صعوده للفريق الأول.

يذكر أن وجود عبدالرحمن غريب مع المهاجم هارون كمارا وظهور اللاعب تركي العمار في قائمة الأخضر قد يُشكل ثلاثيا هجوميا قويا لمستقبل المنتخب السعودي الأول.

وبعد مرور تسع جولات لم ينجح عبدالرحمن غريب في تسجيل أي أهداف مع الأهلي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.