عموري يفقد الفرصة الذهبية

الخميس ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٠ مساءً
عموري يفقد الفرصة الذهبية

عانى اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري نجم نادي الهلال من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الهلال والشباب والتي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.

وفي معظم الأوقات يحتاج اللاعب المصاب بقطع في الرباط الصليبي لمدة ستة أشهر من أجل العودة للملاعب بعد إجراء العملية الجراحية والتأهيل من الإصابة.

وربما في حال لم يُجدد نادي الهلال استعارته لعموري قد يعود اللاعب إلى نادي العين الإماراتي ويُحرم من خوض مباريات البطولة الآسيوية مع نادي الهلال.

ويحتاج عموري لفترة قد تصل إلى ستة أشهر من أجل التعافي من إصابته الحالية بشكل كامل، أي قد يكون جاهزًا لمباريات البطولة الآسيوية بداية من أول أبريل المقبل.

وكان نادي الهلال تواجد في المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا والتي ضمت كلًا من نادي العين الإماراتي ونادي والدُحيل القطري ونادي استقلال طهران الإيراني.

وتعاقد الهلال مع اللاعب عمر عبد الرحمن عموري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي العين بعد موافقة النادي الإماراتي على رحيله على سبيل الإعارة.

يذكر أن عموري لن يُشارك كذلك مع المنتخب الإماراتي في بطولة كأس أمم آسيا والمقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في دولة الإمارات.

يأمل نادي الهلال في التتويج والفوز ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ياسر

    غير صحيح أن عموري يلعب للهلال يالإعارة. الصحيح أنه انتقال حر وليس إعارة ويستطيع اللاعب أن يجدد مع الهلال دون الرجوع إلى نادي العين نهائيا. واتمنى من إدارة الزعيم أن تختاره ضمن تشكيلة الفريق الشتوية وكذلك ضمن المشاركين في دوري أبطال آسيا