فلسطيني يجحد ما قدمته السعودية .. من شرذمة مثيرة للفتن

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
فلسطيني يجحد ما قدمته السعودية .. من شرذمة مثيرة للفتن

في واقعة مؤسفة ظهر أحد الفلسطينيين في مقطع فيديو متداول، يُسيء للمملكة العربية السعودية، متجاهلاً ما قدمته المملكة من تضحيات لنصرة القضية الفلسطينية.

ودشن مغردون وسم “فلسطيني يجحد ما قدمته السعودية”، تناولوا من خلال تضحيات ومساعدات ودعم المملكة للأشقاء في فلسطين من بداية عهد المؤسسة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

مواقف تاريخية وثقتها الأيام، ودونتها الأقلام، بمداد من ذهب، في تاريخ العلاقات بين المملكة وفلسطين قيادة وشعباً، مواقف لا ينساها إلا حاقد، أو مستغِل أو مستغَل، أقل ما يقال عنها إنها حالات فردية لا يمكن لها أن تؤثر على العلاقات الوثيقة والروابط التاريخية بين المملكة وفلسطين.

وعلق فهد التركي على الوسم بمقطع فيديو يرصد نبذة مختصرة عن مواقف المملكة تجاه فلسطين والقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.ض

وبشهادة الفلسطينيين أنفسهم علق محمد العقاد على الوسم بقوله: “انا كفلسطيني لا، يشرفني هذا الشخص ولا اعتقد بتاتا انه فلسطيني ولكنه يحاول نشر الفتنة بين الشعب الفلسطيني والسعودي، ورسالتي الى الشعب السعودي انه لا يدعو مجال للفتنه بيننا تعودنا عليكم الى جانب القضيه الفلسطينية منذ القدم انتم اصحاب نخوة.. وكل الحب”.

وعلق عبدالله فرحات بقوله: “والله ياجماعة مستغرب من اللي يصير، عمرها السعودية ماقصرت مع شعبنا والله شعبنا الفلسطيني يحب المملكة العربيه السعودية لكن في شرذمة الله يكرمكم اساءوا لنا قبل مايسيؤون لكم، والله مايمثلون الا انفسهم حسبي الله عليهم عملوا فتنة بينا”.

بينما نشر آخرون مقطع فيديو يوثق تاريخ ملوك المملكة ودعمهم للقضية الفلسطينية منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله.

وأكد المغردون أن هذا الموقف من هذا الشخص لا يمثل إلا نفسه، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تؤثر على الروابط والعلاقات الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، أو تقلل من مكانة ودعم المملكة اللامحدود للقضية الفلسطينية منذ عشرات السنين.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ‏محمد السردي

    للأسف واقعه مؤسفه وهذا الشخص ما يمثل الا نفسه. ⁩
    و‏من ينكر ويجحد دور المملكة العربية السعودية جاهل وحاقد ومغيب عنه الحقيقة.
    ‏⁩‏أما الشرفاء فهم لا يجحدون وقفات إخوانهم معهم ??
    ‏??❤️