قبل مباراة الأهلي والنصر .. تافاريس يتسلم جائزة الأفضل

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٣ مساءً
قبل مباراة الأهلي والنصر .. تافاريس يتسلم جائزة الأفضل

سلمت رابطة الدوري السعودي للمحترفين نجم الراقي دجانيني تافاريس، جائزة أفضل لاعب في الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم.

وتألق الدبابة البشرية دجانيني تافاريس بشكل لافت خلال مباراة الأهلي الماضية أمام الفتح، والتي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بخماسية مقابل هدف، وسجل نجم الرأس الأخضر هدفين.

ورفع مهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تافاريس رصيده إلى 4 أهداف في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليُنافس بقوة في قائمة هدافي المسابقة المحلية.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 19 نقطة في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الثلاث نقاط، والحفاظ على صدارة الترتيب.

على الجانب الآخر، يملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 16 نقطة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي والنصر اليوم؛ لمواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

يُذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد تكفل بدعم مبادرة الجوائز التي توزع على اللاعبين والمدربين والجماهير من قبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين.