قصيم الوفاء والولاء.. تستبشر بقدوم سلمان الحزم والعطاء

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣١ صباحاً
قصيم الوفاء والولاء.. تستبشر بقدوم سلمان الحزم والعطاء

استبشر أهالي منطقة القصيم، بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكدين أنها ستكون بداية انطلاقة لنهضة شاملة في المنطقة.

القصيم تتزين لاستقبال الملك

ورسمت أمانة منطقة القصيم مظاهر الفرح على مدينة ⁧بريدة⁩ لاستقبال ⁧الملك سلمان،⁩ بمشاركة من كافة بلديات المنطقة ابتهاجاً بهذه المناسبة التي وصفوها بالغالية على الجميع.

وتزينت شوارع المنطقة، بأعلام المملكة الخضراء، التي ترفرف منتظرة زيارة الملك، وبجانبها صور تجمع الملك مع ولي عهده الأمير محمد، تحمل عبارات الترحيب الصادقة، من قبل أهل القصيم تجاه ملكهم.

زيارة تزرع في شباب القصيم الوطنية

وتفاعل المواطنون مع هذه الزيارة المرتقبة، بإبداء الآراء، حيث طالب أبو بندر، بضرورة مشاركة الطلبة والشباب في استقبال ملكهم لأن هذا يشعرهم بوطنيتهم وانتمائهم، موضحاً: “كما حدث معنا ونحن صغار كنا في استقبال الملك فهد، بالأناشيد وغيرها، وزرع ذلك في داخلنا بذور الوطنية والمحبة للوطن، والانتماء والدعم لقادته”.

مشاريع تحتاجها المنطقة

في هذا السياق قال مهند محمد: “المنطقة تحتاج الى، مدينة طبية، مركز أبحاث بجامعة القصيم، ودعم الجمعيات الخيرية، سفلتة مخططات المنح السكنية، فرع للجامعة جنوب بريدة، قطار الى مكة والمدينة”. بينما عواطف، ذكرت: “ان المنطقة تحتاج إلى مدينة ترفيهية، وفرص عمل أكثر، وإنشاء أبراج.

مواطنون مشتاقون لملكهم

وعلق عبدالله راشد على الزيارة قائلاً: جرت العادة أن يزور الملك مناطق المملكة العربية السعودية، وسوف تشرف القصيم ومناطق الشمال بذلك، وأذكر زيارة الملك خالد 1981 والملك فهد 1988 والملك عبدالله في 2006 رحمهم الله”.

وقالت نورة بنت سعود: “أهلا وسهلاً مليون بقدومك ياخادم البيتين وياملكنا الغالي سلمان الخير القصيم تبتهج فرحاًومسرة بقدومك يالغالي”.

ومن جانبه، أوضح عبدالعزيز العساف أن “أبناء القصيم كافه يتطلعون بكل الحب والشوق إلى زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، ويستقبلونه بالحب والوفاء ويعربوا عن ولائهم ويؤكدوا على المكانة التي يحتلها هذا القائد في قلوب الجميع من أبناء هذا الشعب فأهلاً وسهلاً بخادم الحرمين الشريفين وبصحبه الكرام”.