قطار الهلال يدهس الوحدة بثلاثية

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٦ مساءً
قطار الهلال يدهس الوحدة بثلاثية

انتهت– منذ قليل– مباراة الهلال والوحدة التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بثلاثية دون رد.

بدأت مباراة الهلال والوحدة بشكل سريع، لرغبة الفريقين في تسجيل هدف مبكر، وتمكن النجم سلمان الفرج من فض اشتباك التعادل السلبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليمنح الزعيم التقدم بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق اللقاء.

وأضاف البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الثاني في شباك فرسان مكة في الدقيقة 29، وعزز النجم سالم الدوسري تقدم فريقه في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والوحدة بتقدم الزعيم بثلاثية نظيفة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ضغطه على فرسان مكة في الشوط الثاني، دون خطورة حقيقية، وسط استسلام من أصحاب الأرض، ليُحقق الهلال فوزه التاسع على التوالي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد مباراة الهلال والوحدة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم رصيده إلى 27 نقطة، في صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد فرسان مكة عند 15 نقطة في المركز الخامس.