كرواتيا ضد إسبانيا .. داليتش يكشف أخطاء الماتادور الكارثية

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:١٧ مساءً
كرواتيا ضد إسبانيا .. داليتش يكشف أخطاء الماتادور الكارثية

خيب لاعبو الماتادور آمال الجماهير في مباراة كرواتيا ضد إسبانيا التي أُقيمت، مساء أمس الخميس، على ملعب ماكسيمير، بعدما خسر بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

وأشعلت مباراة كرواتيا ضد إسبانيا غضب جماهير الماتادور، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة دوري أمم أوروبا، ما يُصعب موقفه في التأهل إلى الدور التالي، بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط.

بعد مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في الجولة الخامسة، تجمد رصيد الماتادور عند 6 نقاط، وتساوى رصيد المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم مع نظيره الإنجليزي عند 4 نقاط، لتُحسم مباراة المنتخبين في الجولة الأخيرة المُتأهل.

واعتمد مدرب المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، زلاتكو داليتش على الضغط واللعب على نقاط الضعف في صفوف الماتادور، لينجح في تحقيق هدفه بحصد نقاط مباراة كرواتيا ضد إسبانيا وتعزيز آماله بالتأهل في دوري أمم أوروبا.

وأظهرت مباراة كرواتيا ضد إسبانيا الأخطاء الكارثية للاعبي الماتادور، خاصة في أحداث الشوط الثاني، حيث سجل أندري كراماريتش الهدف الأول، بعد خطأ فادح في التمرير بين ثنائي الدفاع سيرجيو راموس وسيرجي روبيرتو.

واستمرت أخطاء الماتادور الدفاعية في مباراة كرواتيا ضد إسبانيا عندما سجل تين جيدفاي الهدف الثاني بكرة رأسية دون أي رقابة، الأمر ذاته تكرر في الهدف الثالث الذي منح المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم الفوز في الوقت القاتل.

وشهدت مباراة كرواتيا ضد إسبانيا إهدار لاعبي الماتادور لعدة فرص سهلة، أبرزها رأسية موراتا، الأمر الذي قد يدفع المدرب لويس إنريكي لضم مهاجمين جدد خلال الفترة المقبلة، لإنقاذ مسيرة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم واستعادة بريقه.